وول ستريت جورنال: الادعاء العام في نيويورك يحقق في قروض ضخمة حصل عليها ترامب

0 94

واشنطن-

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية أن المدعين العامين في نيويورك يحققون في المعاملات المالية حول بعض ممتلكات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في مانهاتن وقروض ضخمة حصل عليها خلال فترة رئاسته.

ونقلت الصحيفة عن أشخاص مطلعين على القضية قولهم إن المسؤولين يحققون في القروض التي حصل عليها ترامب لأربعة مبان مميزة في مانهاتن منها برج ترامب في شارع وول ستريت 40 وناطحة سحاب في المنطقة المالية بنيويورك وفندق وبرج ترامب العالمي بالمدينة ما يوسع نطاق تحقيق جنائي بحق ترامب وشركته في العقد الأخير.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركة “لادر كابيتال” منحت ترامب منذ عام 2012 قروضا متعلقة بهذه العقارات الأربعة تتجاوز قيمتها الإجمالية 280 مليون دولار حسب السجلات العقارية.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز كشفت أواخر تشرين الأول الماضي أن تهرب ترامب المتكرر من سداد ديونه المتراكمة منذ عام 2010 وفشله في الوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليه دفع المقرضين إلى قطع الأمل باسترجاع هذه الأموال والتنازل عنها في نهاية المطاف حيث تخلف عن سداد ديون تتجاوز 270 مليون دولار منذ عام 2010 بما فيها أموال اقترضها من بنوك عدة لبناء فندق وبرج ترامب الدولي في شيكاغو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.