انصلاق ملتقى سيرفكس 2021 بمشاركة 56 شركة من عدة دول عربية .

0 173

عين الحقيقة ..صباح شربجي

بمشاركة 65 شركة خدمية محلية وعربية ودولية من العراق والأردن وإيران ومصر انطلقت اليوم في فندق داما روز بدمشق فعاليات الدورة السادسة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2021 تحت عنوان “نلتقي لنرتقي”.

ويهدف الملتقى إلى بناء شراكات مع رجال الأعمال الزائرين لسورية ومحاولة تذليل كل الصعوبات التي تواجه التبادل التجاري بين سورية ودول الجوار.

ويتضمن الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام وفق خلف مشهداني مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات المنظمة له في تصريح لعين الحقيقة ان

لقاءات ثنائية منسقة مسبقاً بين المشاركين ومحاضرات تخصصية وتعريفية بالخدمات المقدمة من الشركات الحاضرة بما يسهم في نقل الصورة الحقيقية لواقع الأعمال في الاقتصاد السوري في هذه المرحلة.

بدوره أعرب عبد الرزاق الزهيري رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية

عن أمله في فتح المعابر بين البلدين ودخول الأموال والبضائع بينهما بيسر وسهولة ما يسهم في إعادة تنمية الاقتصاد السوري بشكل أكبر مما كان عليه قبل الحرب لافتاً إلى صدور قرار في العراق اليوم يسمح بدخول البضاعة السورية عبر الترانزيت إلى بقية الدول وهذا فاتحة خير لترويج البضاعة السورية من العراق إلى العالم من خلال خمسة منافذ عراقية تسمح بدخول بضائع الترانزيت.

رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام لفت

إلى أهمية الملتقى من ناحية المشاركات العربية معتبراً أنها بداية جديدة لتعاون وتبادل تجاري مشترك لتعميق العلاقات الاقتصادية وتكامل الأسواق مؤكداً السعي إلى إزالة أي عوائق في وجه عمليات النقل والاستيراد والتصدير والتبادل المصرفي بما يختصر الزمن والمسافة.

اياد الايوبي صاحب شركة mak لشحن والتخليص الجمركي بتصريح لعين الحقيقة

اننا نقدم خدمات لوجستية لكل البضائع من داخل سورية الى خارجها وبالعكس بالشحن الجوي والبري والبحري لافتاً إلى أهمية المشاركة في المعرض لإيصال رسالة إلى العالم بأن سورية قوية واقتصادها في تحسن دائم

يذكر ان الملتقى سيتمر لثلاثة ايام ولقاءات ثنائية بين المشاركين ومحاضرات تخصصية وتعريفية بالخدمات المقدمة من الشركات المحاضرة بما يسهم في نقل الصورة الحقيقة لواقع الاعمال في الاقتصاد السوري .

بعض الصور من الملتقى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.